نواذيبو :احتجاجا على " نكوص "سلطة المنطقة الحرة ' رابطة الجزارين تهدد بإضراب عام ..تفاصيل
وكالة أخبار نواذيبو - هددت رابطة الجزارىين بمدينة نواذيبو بالدخول في إضراب مفتوح يتوقف فيه كامل أعضائها عن ذبح و بيع اللحوم الحمراء بالمدينة الساحلية.
و عبرت الرابطة عن رفضها المطلق لقرار سلطة المنطقة الحرة القاضي بانتزاع عملية نظافة " المسلخ " من الجزارين و إعطائها لجهة خاصة ، و هذا " نكوص " للإتفاق المبرم بيننا و إياها... ، و الخاص بتولي الرابطة نظافة المسلخ و محيطه ، لأنها هي المعنية الأولى به ، حيث يعمل غالبية أعضائها ليل نهار في الذبح و السلخ ، لتوفير مادة اللحوم للسكان.
و نقل المراسل المتجول لوكالة أخبار نواذيبو عن الجزارين مساء اليوم خلال اجتماع نظموه بمسلخ المدينة قولهم : إنه إذا لم تمتثل سلطة المنطقة الحرة للاتفاقية التي ابرمت معهم مسبقا حول تنزيف المسلخ فإنهم سيدخلون في إضراب ، سيخفي اللحوم الحمراء من نواذيبو.
و أضاف الجزارون أنهم أبلغوا السلطات الإدارية بقرارهم و بتظلمهم ، و ينتظرون جوابها ، قبل نهاية الأسبوع الجاري .
موضوع يتواصل...

اضافة تعليق