عمدة نواذيبو يودع ممثلي موريتانيا في أكبر بطولة للصيد الرياضي بالمملكة المغربية..


وكالة أخبار البيئة - ودع عمدة بلدية نواذيبو و برلمانيها القاسم ولد بلالي صباح اليوم بالقصر البلدي عبد الرحمن ولد بمبا قائد الفريق الموريتاني المشارك في " البطولة المغربية الكبرى للصيد الرياضي " ,التي ستحتضنها شواطئ " العرائش بشمال المملكة المغربية.

و خلاله استقباله للفريق الرياضي , و بوصفه الشخصية الأولى في المدينة ’سلم العمدة العلم الوطني للكابتين عبد الرحمن و حضه و زملائه في الفريق على تمثيل البلاد أحسن تمثيل و الدفاع بكل قوة عن الألوان الوطنية , متمنيا لهم رحلة ميمونة و مشاركة ناجحة في هذه البطولة.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.